الخدمات

الهـدايـا الدعائيـة

نحن شركة متخصصة في الهدايا الترويجية ، حيث أننا نوظف هذه الهدايا كعنصر أساسي في الترويج الديناميكي وذلك من خلال إيجاد مفهوم للتصميم والتصنيع .

إما عن طريق دمج الرسومات أو الرسائل ، أو عناصر شعارات عملاءنا من خلال منتجاتنا .

إن ذلك يعمل على تعزيز الصورة النهائية لعملائنا ويضمن توصيل رسائلهم إلى عملاءهم وتذكيرهم بها .

إن رؤيتنا وطبيعة عملنا جديدة على المنطقة بأسرها .حيث أننا نعمل على استخدام الترويج كعنصر من عناصر هيكلة أو إعادة هيكلة صورة عملائنا .ويتم ذلك من خلال تصميم يعبر عن طبيعة وشخصية متميزة من المنتجات والصناعات وفقا لرؤية وأهداف عملائنا.

وتمشيا مع المعايير المذكورة أعلاه ، فإن تخصيص الهدايا الدعائية وبما له من مدى واسع من الأفكار والتصاميم ،تصبح تكتيكا رئيسيا في عملية الترويج ، وهذا التكتيك يكمل –وأحيانا يستبدل-جميع التكتيكات الترويجية الأخرى،حيث أنه يقدم للفئات المستهدفة عنصرا ملموسا أو أداة يمكن استخدامها .

إن القيمة الحقيقية لذلك يمكن الإحساس بها من خلال إنتاج مجموعة واسعة من المنتجات لتغطي مختلف الفئات المستهدفة وجميع القطاعات الرئيسية والفرعية .

إننا-من خلال عملنا- نشارك بدورنا الإنساني في المفاهيم التالية :

1- الجودة : إن نوعية حياة الإنسان ،هي مرجعيتنا الأولى .ونعبر عن هذه الرسالة من خلال الجودة العالية لمنتجاتنا ،حيث أن كل هدية سترسل إلى إنسان نحن نحترمه .

2-الحفاظ على البيئة:نحاول المشاركة في هذه الرسالة من خلال مجوعة واسعة من المنتجات صديقة البيئة .

3-المسؤولية المجتمعية :نساهم بدونا فيها من خلال بعض المنتجات التي تحاول نشر التوعية ضد الأمراض السارية – لا تقطعوا شجرة ، ... الخ .

تتألف مجموعتنا من مجموعة من الشركات التي تأسست في فلسطين والأردن ،فضلا عن خمسة مكاتب اتصال في الشرق الأقصى، ذلك لمتابعة و مراقبة وضبط جودة الإنتاج .